ابحث عن إمرأة لزواج لايهمني الماضيOffre

n/a

Salé 2020-08-11 22:11:20 ismaail Vue : 388

Description

عليكم و رحمة الله و بركاته ...المرجو قراءة اعلاني قبل المراسلة "أيـــــتـــــهــــا الأنــــثــــى" لا تبحثي عن رجل لوسامـــته... ولا لمالــــه وجاهـــه ولا لمـــظهره... بـــل إبـــحثي عن ديـــنه... وأخــــلاقه وصدق كــــلامه... وحـــسن مكانته وســـيرته بين الناس... رجـــل يــحبك بصدق يــــصونك... لا ليلعب بــمشاعرک... ويــرحل ويتركك يوما مـا... بـــل يكون حــلالك وسندك... صعب ان يتحدث الانسان عن نفسه لكنني اعتقد انني رجل ناضج متفتح محب للخير اقدر الحياة الزوجية بشكل كبير : اترك التفصيل بعد التواصل بحول الله أنا شاب من المغرب من مدينة سلا عمري ( 30) ,سنة شكل اسمر ، بسيط جدا والحمد الله مثقف ، نظيف ، محترم ، متدين، حسنة ‏"اريد امراة للزواج لآ يهمني شكلك ولا أموالك ولا منصبك ، لايهم اذا كنت مطلقة، او كبيرة في سن، او ارملة، اتمنى ان يكون لديها عمل نتعاوان مع البعضنا البعض الأن اليد واحدة لا تصفق، حلمي سيدة تمتلك قلب قبل جسد تمتلك احساس ناضج رومانسية سيدة رقية مشاعر بمعنى الكلمة انثى برقتها بجمالها جمال المشاعر والاحساس قبل شكل سيدة تعشق الرجل لشخصة لنضوجه ، تعشق حنانة المرأة تكون صالحة وصادقة في مشاعرها ا لمهم تكون زوجة متواضعة متفهمة متقفة تساعدني في الدين و الدنيا وليس لي لاي هدف اخرى وان اكون صادقا مع الله تم مع نفسي موصفاتي صادق مخلصا لا يلتفت الى سواك ولا يبدلك بين عشية وضحاها انسان يضحي من اجلك ويبحث بأي وسلية عن ارضائك واسعادك يفهمك يحس بيك تجده عندما تحتاجه الى جانبك يساعدك حتى ب الانصات الى همومك دون تعب اوملل انسان يعرف انك تعني له الكثير و انه لن يعوضك بكنوز الذنيا كلها، لا يهم عمر مهما كان ، ما يهم في حياتنا هو شيء سوى العناية والتعبير عن القلب في الغالب. هذا هو الشيء الأكثر أهمية في الحياة بالنسبة لي ، لمن يهمها الامر من فضلكم و الإتصال بي و شكرا .للإشارة أنا إنسان جدّي : ملاحظة: المرجو أن تكون الاجابة مفصلة، مرفقة برقم الهاتف من أجل التواصل

Vous pourriez également être intéressé par :

 
 
vingo.ma applications vingo.ma : app store / google play

A propos

Vingo.ma est le 1er site d’annonces au maroc.
Déposez des annonces gratuitement et vendez rapidement vos articles et sans commission.
Vous pouvez consulter des annonces gratuites de particuliers et de professionnels partout au maroc et trouver la bonne affaire près de chez vous, trouvez des annonces immobilières des voitures d’occasion, des offres d’emplois, des matériels informatiques et des téléphones portables, des smartphones et des tablettes ou tout autre type de produits d’occasions.

Copyright © 2018 Vingo.ma. Tous droits réservés. Les marques commerciales mentionnées appartiennent à leurs propriétaires respectifs.
L'utilisation de ce site Web implique l'acceptation des Conditions Générales d'Utilisation.